الارشيف / مصر اليوم / الطريق

حماة الوطن بالخارج يقيم حفل إفطار الأسرة المصرية بميلانو ويكرم رموز العمل...اليوم السبت، 16 مارس 2024 04:49 مـ

أقام المهندس علاء زياد مساعد أمين عام حزب حماة الوطن لشؤون المصريين بالخارج حفل إفطار الأسرة المصرية بمدينة ميلانو الإيطالية بحضور لفيف من أبناء الجالية المصرية في إيطاليا.

وقام المهندس علاء زياد تكريم أبناء الجمعيات والمؤسسات الخيرية المصرية هناك لجهودهم في الاستحقاق الرئاسي وانتخاب الرئيس عبد الفتاح لفترة رئاسة جديدة ونتيجة للشكل والتنظيم الرائعين للعملية الانتخابية بالخارج التي عبرت بحق عن طياع وسلوك وعادات المصريين المتميزة وجاء التكريم أيضا لجهودهم في العمل العام وخدمة المصريين في إيطاليا .

وقال المهندس علاء زياد أن حزب حماة الوطن بتوجيهات من رئيس الحزب والأمين العام ينظم العديد من الفعاليات طوال شهر الكريم في إيطاليا مثل الندوات الثقافية و الترفيهية و اللقاءات والفعاليات التي تهدف ال٥ى توفير بيئة من الدفء و التلاحم بين المصريين في الخارج .

وأشاد المشاركون بإفطار الأسرة المصرية بميلانو بالجهود التي قامت بها مؤخرا من القضاء على السوق الموازي للدولار و إرساء دعائم الاستقرار السياسي والاقتصادي واستقطاب مستثمرين عرب وأجانب للدخول في السوق المصري مثل مشروع رأس الحكمة و غيرها .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا