الارشيف / مصر اليوم / الحكاية

ميدو يعترف بكذبه "في قضية إمام عاشور" ويحكي عن علاقاته الغرامية في "رامز جاب من الآخر"

كذّب إمام عاشور، لاعب النادي الأهلي، مواطنه أحمد حسام ميدو، لاعب الزمالك ومنتخب السابق، بشأن طلب وساطته للعودة إلى القلعة البيضاء.

وكشف إمام عاشور حقيقة اتصاله بأحمد حسام ميدو الشهير بـ"العالمي" في بداية الموسم الكروي الحالي، عقب عودته من للتوسط من أجل عودته إلى صفوف الزمالك.

وبسؤال إمام عاشور عن حقيقة اتصاله بميدو، قال لاعب وسط الأهلي ومنتخب مصر: "غير صحيح، لم أتواصل معه، هو من تواصل معي للعودة ولكني كنت قد أتممت الاتفاق مع الأهلي".

وحل إمام عاشور وأحمد حسام "ميدو" ضيفين على برنامج "رامز جاب من الآخر"، وفي بداية الحلقة كشف أحمد حسام ميدو عن حقيقة اختراق حسابه على "إكس"، مؤكدًا أنه حسابه لم يخترق سوى مرة واحدة.

وفي بداية الحلقة، كشف أحمد حسام ميدو عن حقيقة اختراق حسابه على "إكس" أكثر من مرة، مؤكدًا أنه حسابه لم يخترق سوى مرة واحدة، لينفي بذلك ما قاله في أوقات سابقة عن تعرضه للاختراق.

وأضاف ميدو: "الأكونت بتاعي اتهكر مرة واحدة بس"، واستعرض علاقاته الغرامية، قائلًا: "لا أحد يقدر على منافستي.. علاقتي بهم (النساء) كانت تدفعني للتقدم أكثر".

وأطل أحمد حسام ميدو في الحلقة 12 من برنامج "رامز جاب من الآخر" بقميص أبيض وأسود، مع بنطلون كحلي، وعلق رامز جلال على ذلك قائلاً: "أنا مش مرتاح للبس ده".

وفي بداية الحلقة، سخر رامز جلال من ضيفيه، فيما بدا إمام عاشور مفزوعًا من المقلب، بينما تهكم رامز على إطلالة أحمد حسام ميدو، قائلًا: "عامل قصة الساموراي".

وأطل رامز جلال في الحلقة 12 من برنامجه "رامز جاب من الآخر" مرتديًا جاكيت أزرق وبنطلون جينز فاتح، ونسق مع إطلالته إكسسوارات عبارة عن سلسلة ومجموعة خواتم وأسورة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا