مصر اليوم / الحكاية

"يُكَذِّب" ميار الببلاوي.. ويدعم شقيقه رامز في "حروبه"

نفى النجم ، تخليه عن الفنانة ميار الببلاوي وعدم مساعدتها للحصول على فرصة في "الفتوة"، مؤكدا أن المخرج هو صاحب الكلمة الأولى والأخيرة في اختيار فريق العمل.

وقال ياسر جلال في حواره مع برنامج "الراديو بيضحك" الذي يبث عبر إذاعة (9090): "فكرت في تجاهل الموضوع وعدم الرد على هذا العتاب، لكن ميار أخت عزيزة، وعملت معها عام 1992 وبعد ذلك لم نتعاون سويا في أي عمل".

وواصل جلال حديثه قائلا: "أثناء التحضير لمسلسل (الفتوة) اتصلت بي ميار تليفونيا، وطلبت مني أن أساعدها للعمل في المسلسل، لأن طبيعة المسلسل تتناسب مع الحجاب، قلت لها إنني أنظر في ورقتي فقط، وهذا الأمر مهمة المخرج".

وأوضح ياسر جلال أن علاقته بزميلاته داخل الوسط الفني طيبة ومحترمة، ولا يقوم بترشيح ممثلات خوفا من أن يتم الأمر بشكل خاطئ، مشيرا إلى أن كلام "ميار" حول أن (اللبيس) هو الذي رد عليها لا يمت للحقيقة بصلة".

وتطرق ياسر جلال في حواره إلى الهجوم الذي يتعرض له شقيقه رامز جلال مقدم برنامج المقالب "رامز جاب من الآخر" قائلا: "يجب توجيه الشكر لشقيقي رامز بسبب شجاعته، وحرصه على الاستمرار رغم الحروب التي يتعرض لها، ورغبته في إسعاد الجمهور ببرامج متميزة، وأتصور أن رامز أصبح حقيقة رمضانية، ومشاهير الفن والرياضة يسعون للظهور معه".

يشار إلى أن ياسر جلال نافس في 2024 بمسلسل الفانتازيا والخيال "جودر" تأليف أنور عبدالمغيث ومن إخراج إسلام خيري.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا