الارشيف / مصر اليوم / البشاير

شواطئ الإسكندرية أخر شياكة في

شواطئ الإسكندرية أخر شياكة في حيث شهدت شواطئ البحر اليوم السبت، نسب إقبال متوسطة من المواطنين الذي توافدوا عليها لقضاء وقت ممتع في رابع أيام عطلة عيد الفطر المبارك.

وتشهد شواطئ البحر بالإسكندرية اليوم السبت، حالة من الاستقرار، وهدوء للأمواج لتكون مناسبة للنزول والاستمتاع تزامنا مع رابع أيام عطلة عيد الفطر المبارك.

وأعلنت الإدارة رفع الرايات الخضراء التي تعني أن البحر آمن ومتاح للنزول على شواطئ القطاع الشرقي، والرايات الصفراء التي تعني أن البحر متاح لنزول مع توخي الحيطة والحذر على شواطئ القطاع الغربي.

من جانبه قال الدكتور محمد عبد الرازق رئيس الإدارة إن الشواطئ استعدت لاستقبال الرواد بتجهيز منظومة الإنقاذ ورفع كفاءتها وكذلك صيانة دورات المياه وأبراج المراقبة واستكمال عمالة الشاطئ.

ولفت إلى أنه جرى التحذير من نزول البدالات إلى مياه البحر دون ارتداء الرواد ستره الإنقاذ “لايف جاكت”، والاهتمام بتواجد كافة الغطاسين والمنقذين في أماكنهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا