الارشيف / مصر اليوم / البشاير

الداخلية اسعد وزارة في خلال اجازة

 

وقعت أحداث الجريمة بقرية أبولاشين في الحوامدية جنوب الجيزة، إذ بدأت بمشاجرة بين طفلين من عائلة واحدة، بسبب خلاف على «بالونة» وانتهت بسقوط والد أحدهما قتيلًا على يد الآخر بطعنة نافذة بسكين في الصدر.

طلبت منه الأموال لشراء مستلزمات إلا أنه قام بضربها بالأيدى فنشبت مشاجرة بينهما قام على إثرها بضربها بالفأس مما تسبب في تهشيم رأسها.

قررت النيابة العامة بقنا حبس المتهم بقتل زوجته بفأس 4 أيام على ذمة التحقيقات، وانتدبت الطبيب الشرعى لتشريح الجثة لبيان أسباب الوفاة والتصريح بدفن الجثة عقب الانتهاء من التشريح وتسليمها لذويها بقرية السمطا التابعة لمركز دشنا، كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

لقي طالب مصرعه بطلق ناري، وأصيب 3 أشخاص آخرين، في مشاجرة بسبب أولوية المرور بالطريق العام، بطما شمالي محافظة سوهاج، وجرى الجثة والمصابين إلى المستشفى، وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

تلقى اللواء محمد شرباش، مدير أمن سوهاج إخطارًا بحدوث مشاجرة ووجود متوفى ومصابين دائرة مركز شرطة طما.

تكثف أجهزة البحث الجنائي في مديرية أمن الفيوم، جهودها لكشف غموض مقتل طفل عمره 17 عامًا، عُثر عليه بعد ظهر أول أيام المبارك، على الطريق الذي يصل منطقة فوز بنجع شبل في نطاق الوحدة المحلية لقرية الغرق بمركز إطسا.

تلقى اللواء ثروت المحلاوى مساعد الداخلية لأمن الفيوم إخطارًا من العميد محمد ثابت عطوة مأمور قسم شرطة مركز إطسا، بالعثور على جثة طفل يُدعى عبد الناصر جمال عبد الله – 17 عامًا، مقيم بمنطقة الغرق بحري.

أنهى عامل حياة ابنه طعنًا بسكين أثناء مشاجرة بينهما داخل مسكنهما بمنطقة منشأة ناصر؛ بسبب خلافات أسرية.

وكانت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة، تلقت بلاغًا بوقوع مشاجرة بين عامل ونجله داخل مسكنهما بشارع الجامع بمنشأة ناصر.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا