مصر اليوم / البشاير

والله حلو .. كيلو الفراخ البيضا 85 جنيه للمستهلك النهاردة

استقرار ملحوظ تشهده أسعار الفراخ في بورصة الدواجن اليوم الثلاثاء 16-4-2024 في الأسواق وبورصة الدواجن، وذلك بعدما شهد سوق الدواجن انخفاضًا في سعر الكيلو بقيمة جنيهين أمس.

من جانبه، قال عبدالعزيز السيد، رئيس شعبة الدواجن بالاتحاد العام للغرف التجارية، إنّ حركة البيع والشراء الخاصة بالفراخ البيضاء في سوق الدواجن شهدت حالة من الهدوء النسبي بعد انتهاء شهر المبارك وعيد الفطر، لافتا إلى أن أسعار الفراخ شهدت استقرارا سعريا كبيرا.

– شهدت أسعار الدواجن البيضاء ثباتا اليوم، حيث تراوح سعر الكيلو بين 80 و82 جنيها تسليم أرض المزرعة، فيما ستصل الدواجن للمستهلك النهائي بسعر يتراوح ما بين 85 إلى 87 جنيهًا للكيلو، ويختلف السعر من مكان لآخر.

وأوضحت البيانات الخاصة ببورصة الدواجن، استقرار سعر كيلو الفراخ الساسو اليوم بالأسواق، حيث تباع بسعر يتراوح بين 80 و82 جنيه تسليم أرض المزرعة، وتصل للمنتج الأخير بسعر يتراوح بين 89 و97 جنيها للكيلو، فيما استقرت أسعار الأمهات البيضاء عند 73 جنيها للكيلو.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا