مصر اليوم / الطريق

الدفع بـ 24سيارة إسعاف للسيطرة على حريق معرض فيلة بأسواناليوم الثلاثاء، 16 أبريل 2024 06:14 مـ

أكد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، جهود السيطرة على الحريق حيث تم الدفع بسيارات الإطفاء التابعة للحماية المدنية بواقع 10 إطفاء، و 14 سيارة إسعاف، فضلا عن معدات الإطفاء التابعة للقوات المسلحة.


وأشار اللواء أشرف عطية بأن منظومة الحريق الجديدة بالسوق السياحي ساهمت لمواجهة تداعيات الحريق والحد من امتداده إلى داخل السوق.


أعطى المحافظ توجيهاته إلى الدفع بسيارات الإطفاء بمحيط المعرض والشوارع الجانبية والعقارات المجاورة حتى يتم تحقيق السيطرة الكاملة على الحريق، بالإضافة إلى فصل التيار الكهربائي، وخطوط الغاز الطبيعي.
مكلفا بتقديم كافة أوجه الرعاية الطبية والعلاجية ل 10 حالات تعرضت لإصابات خفيفة، دون وقوع خسائر في الأرواح، وتم نقلهم إلى مستشفى أسوان الجامعي، مع تقديم الدعم اللازم الأصحاب المحال التجارية، والعقارات السكنية.
ووجه أشرف عطية إلى قيام مديرية التضامن الاجتماعي والجهات المعنية بحصر الخسائر الصرف التعويضات وفقا للضوابط والقوانين المنظمة، وإحالة واقعة الحريق لجهات التحقيق المختصة للوقوف على أسبابه لاتخاذ الإجراءات اللازمة.
جاء ذلك بمرافقة الدكتورة غادة أبا زيد نائب المحافظ، واللواء طارق يحيى نائب مدير أمن أسوان، واللواء ياسر عبد الشافي السكرتير العام المساعد، والعميد حامد عبد الغنى قائد قطاع أسوان العسكري، واللواء وائل وجيه وكيل منطقة جنوب الصعيد للأمن المركزي، واللواء محمد ممدوح مساعد مدير الأمن، والعميد بهاء البيلي المستشار العسكري للمحافظة، والقيادات التنفيذية والأمنية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا