الارشيف / مصر اليوم / الطريق

محافظ أسوان يوجه بتلافي كافة السلبيات بمشروع تطوير قاعة عروس النيل قبل...اليوم الخميس، 18 أبريل 2024 06:55 مـ

أعطى اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، توجيهاته بسرعة تلافي كافة الملاحظات بقاعة عروس النيل ،لتكون قاعة نموذجية وراقية ، ولاسيما أنها تضم مقاعد حضارية بواقع 300 مقعد ، ومسرح وشاشة لتقديم العروض والأفلام التسجيلية والمسرحية والوثائقية .

مع تطوير المدخل الرئيسي للقاعة ، وهو الذي يتوازي مع تنفيذ أعمال رفع الكفاءة لقاعة البلكون الـ VIP المطلة على المسرح . وغرفة التحكم للصوتيات والسمعيات، وغرفة كاميرات المراقبة . والمطبخ والمطعم بشكل امن، فضلاً. عن زيادة الغرف بالفندق المحلق الإستيعاب الوافدة على مدار العام .

فضلاً عن إستقبال الفعاليات المختلفة من العروض الفنية والسينمائية ، مكلفاً بأن يتم الإنتهاء من إنشاء القاعة الملحقة لكبار الزوار والضيوف

جاء ذلك ضمن جهود المحافظة المتواصلة لإستكمال منظومة التطوير والتجميل فى مختلف المواقع الخدمية.

حيث تفقد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان ، بمرافقة الدكتورة غادة أبو زيد نائب المحافظ ، واللواء ياسر عبد الشافى السكرتير العام المساعد . فضلاً عن مسئولى الجهات التنفيذية والشركة المنفذة .

مشروع تطوير ورفع كفاءة فندق عروس النيل تمهيداً لإفتتاحه وذلك من خلال تنفيذ بانوراما جمالية بأعلى الصوتيات والسمعيات والإضاءة لتتحول إلى واجهة حضارية مشرفة لإستضافة الفعاليات والأنشطة والمؤتمرات والمهرجانات المحلية والعالمية .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا