الارشيف / مصر اليوم / الطريق

محافظ مطروح يهنئ الرئيس بذكرى تحرير سيناءاليوم الإثنين، 22 أبريل 2024 11:17 صـ

بعث اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، اليوم الأثنين، برقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح ، رئيس الجمهورية، بمناسبة الإحتفال بذكرى أعياد تحرير سيناء.

وجاء نصر البرقية: "يسعدني ويشرفني أن أتقدم لسيادتكم بالأصالة عن نفسي، وبالإنابة عن مواطني محافظة مطروح، وأجهزتها التنفيذية والأمنية، والشعبية والشباب والمرأة بأخلص التهاني وأطيب التمنيات بمناسبة أعياد تحرير سيناء المجيدة".

تابع: "تلك المناسبة الغالية على قلوب المصريين جميعاً والصفحة المشرفة في سجل التاريخ المصري، والتي تؤكد على براعة الدبلوماسية المصرية، وتضحيات جيش العظيم من أجل رفعة مصر، وسلامة أراضيها واستقرارها وصون مقدساتها مع استرداد سيادتها الكاملة على كل شبر من سيناء الحبيبة التي قدم من أجلها أبناء الوطن من أبطال القوات المسلحة البواسل دمائهم لأجل عودتها لمصرنا الغالية".

اقرأ أيضًا: النائبة ايفلين متى تتقدم بطلب إحاطة لوزير التعليم.. ما القصة؟

كما بعث محافظ مطروح، برقية تهنئة بهذه المناسبة الوطنية الخالدة لكل من الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والفريق أول محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة الدفاع، واللواء هشام آمنة، وزير التنمية المحلية، والفريق أسامة عسكر، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وقادة أفرع القوات المسلحة الجوية والبحرية والدفاع الجوى؛ داعيا الله عز جل أن يعيد هذه الذكرى على شعب مصر العظيم بكل تقدم ورفعة وإزدهار.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا