الارشيف / مصر اليوم / البشاير

مدبولي: ⁠منح شركة “كوفي كاب” الحوافز اللازمة لمشروع تصنيع الكابلات

  • 1/2
  • 2/2

أكد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أن مشروع شركة “كوفي كاب” لتصنيع الكابلات الكهربائية، الجاري إنشاؤه في مدينة “العاشر من ” يأتي في إطار إستراتيجية الحكومة المصرية لدعم توطين صناعة السيارات، لاسيّما السيارات الكهربائية، عبر الاستفادة من الخبرات والاستثمارات الأجنبية المباشرة للشركات ذات الخبرة الكبيرة في هذا المجال.

كما أكد الدكتور مصطفى مدبولي، اهتمامه الكبير بإنشاء مشروع الشركة في ، واعتزامه توفير الحوافز اللازمة لها؛ وفقًا للقواعد والإجراءات المعمول بها في هذا الصدد.

ووجّه رئيس الوزراء، في ضوء ذلك، بتسهيل الإجراءات الخاصة بإنشاء مشروع الشركة وتشغيله، ومنحها الحوافز اللازمة في أقرب فرصة مُمكنة.

جاء ذلك، خلال اجتماع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، مع مسئولي شركة “كوفي كاب” COFICAB، “الرائد العالمي في تصميم وتصنيع الكابلات الكهربائية وأسلاك السيارات”.

وحضر الاجتماع كلُ من حسام هيبة، الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، وهشام اللومي، الرئيس التنفيذي ورئيس مجموعة “كوفي كاب”، ونعمة اللومي، نائب رئيس مجموعة “كوفي كاب”، وفاروق الثابتي المدير العام للمجموعة في مصر، والشحات الغتوري، رئيس مصلحة الجمارك، ورامي يوسف، مساعد المالية للسياسات والتطوير الضريبي.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا