الارشيف / مصر اليوم / لحظات نيوز

ازاي الغي كل الباقات اللي مشترك فيها ؟ كود لالغاء باقة فليكس

ازاي الغي كل الباقات اللي مشترك فيها فودافون؟ وما هي باقات فودافون فليكس الشهرية والأسبوعية واليومية؟ حيث يهتم العديد من الأشخاص بالتعرف على كيفية إلغاء الباقات من شركة فودافون للاتصالات وهذا ما نوفره من خلال موقع لحظات نيوز بشكل مفصل.

عندما يقرر العميل إلغاء كافة الباقات التي اشترك فيها مع شركة فودافون، يمكنه بسهولة القيام بذلك من خلال التواصل مع خدمة العملاء الخاصة بالشركة و يمكن للعميل تقديم طلب إلغاء الباقات عبر الهاتف أو زيارة أقرب فرع لشركة فودافون و عند تقديم الطلب، يتم مساعدة العميل من قبل فريق الخدمة العملاء لإتمام الإجراءات المطلوبة لإلغاء جميع الباقات بنجاح.

ازاي الغي كل الباقات اللي مشترك فيها فودافون

 في حال رغبت في إلغاء باقة فليكس من فودافون فكل ما عليك هو الاتصال على كود إلغاء باقات فليكس فودافون وهو #880*، حيث يتم حينها ظهور قائمة متعددة الخيارات أختر من بين الخيارات رقم 4.

بعد ذلك سيتم ظهور قائمة أسعار كروت فودافون فقم من خلالها باختيار رقم 2، واختر بعد ذلك الخيار المناسب بالنسبة إليك، كما يمكنك كذلك إلغاء الباقة عن طريق الاتصال على رقم 880 وبعد استماعك إلى الخدمة الصوتية يمكنك إلغاء الباقة والتغيير إلى أي نظام آخر.

اقرأ أيضًا: طريقة شحن كارت فودافون فكة 10 جنيه

باقات فودافون فليكس الشهرية والأسبوعية واليومية

في إطار الإجابة عن سؤال ازاي الغي كل الباقات اللي مشترك فيها فودافون، فلا بد من التعرف على باقات فودافون فليكس الشهرية والأسبوعية واليومية والتي تتمثل فيما يلي:

  • باقة ال 25 جنيه تعطيك 600 فليكس تستخدم دقائق لكافة الشبكات، بالإضافة إلى 200 بايت تستخدم لتطبيق الواتساب المواقع الويب، للاشتراك في باقة 25 فليكس اطلب #25*.
  • باقة الـ 35 جنيه تعطيك 1200 فليكس، تستخدم دقائق لكافة الشبكات، بالإضافة إلى 200 ميجا بايت تستخدم لتطبيق الواتساب، للاشتراك في باقة ال 35 فليكس اطلب #035*.
  • الباقة اليومية تعطي 100 فليكس تستخدم دقائق لكافة الشبكات، وتبلغ قيمة هذه الباقة 3 جنيه.
  • الباقة الأسبوعية تعطي 300 فليكس تستخدم دقائق لكافة الشبكات وميجا بايت، وتبلغ تكلفة هذه الباقة 10 جنيه فقط.
  • باقة الـ 100 جنيه تعطيك 5100 فليكس تستخدم دقائق فقط لكافة الشبكات على مدار شهر، بالإضافة إلى 200 ميجا بايت تستخدم لتطبيق الواتساب، ومواقع الويب، للاشتراك في باقة ال 100 فليكس اطلب #0100*.
  • باقة الـ 60 جنيه تعطيك 2700 فليكس تستخدم دقائق لكافة الشبكات، بالإضافة إلى 200 ميجا بايت تستخدم لمواقع الويب، للاشتراك في باقة الـ 60 فليكس اطلب #065*.
  • باقة الـ 80 جنيه تعطيك 3800 فليكس تستخدم دقائق لكافة الشبكات، بالإضافة إلى 200 ميجا بايت تستخدم فقط لمواقع الويب، وتطبيق الواتساب، للاشتراك في باقة الـ 80 فليكس اطلب # 080*.

تعتبر شركة فودافون واحدة من أهم الشركات الرائجة في الفترة الأخيرة داخل جمهورية العربية والوطن العربي بشكل عام، بل فإنها شركة عالمية كذلك تعمل على تقديم مجموعة متميزة ومتنوعة من الخدمات والتي من أهمها خدمة إلغاء الباقات التي يتم البحث عنها بكثرة.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا