الارشيف / مصر اليوم / البشاير

منار خلعت جوزها في المحكمة: نفسي أتفسح

  • 1/2
  • 2/2

شهدت محكمة الأسرة بزنانيرى واقعة خلع جديدة الظروف الاقتصادية الصعبة التى تمر بها غالبية الأسر نتيجة الأزمة الاقتصادية العالمية.

أمام محكمة الأسرة وقفت ”منار” تحكى تفاصيل 5 سنوات من زواجها، وقالت إنها تزوجت عن حب، وعاشت بداية حياتها الزوجية فى استقرار لكن لم يدم الحال كثيرا، وسرعان ما تبدلت أحوالهما.

وأضافت أنها عانت من الوحدة فترة طويلة خاصة بعد أن التحق زوجها بوظيفة ثانية للعمل بها لتوفير احتياجات المنزل، لكنها كثيرا ما طلبت منه أن يترك إحدى الوظيفتين ليلبى طلباتها في الخروج والتنزه.

وأشارت الزوجة أنه مع غياب زوجها للعمل كان يمنع عنها الإنترنت ويترك لها التلفاز لتسلية وقتها، كما أن زيارتها لأسرتها كانت قليلة لسكنها في محافظة أخرى بعيدا عنهم وتواجد زوجها في العمل طوال الوقت.

بعد أن انتهت الزوجة من عرض شكواها، سمح القاضي للزوج بالحديث وبدأ كلامه بإنه يحب زوجته ويحاول توفير حياة كريمة لها قائلا ”كله علشانها.. مش عايزها تحتاج حاجة”.

وما زالت القضية أمام قاضي الأسرة في انتظار الفصل.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا