الارشيف / مصر اليوم / الحكاية

إصابة 13 بالتسمم "بسبب المياه" يُسبب الذعر في الصعيد "ورد رسمي"

حالة من القلق والذعر عقب تداول نبأ تسمم مياه الشرب بالكلور بمركز قوص بمحافظة قنا، ووصل الأمر إلى حد تحذير الأهالي من شرب المياه، وإذاعة ذلك عبر الميكروفون في الشوارع.

من جانبها كشفت شركة مياه الشرب والصرف الصحي، بمركز قوص، جنوب محافظة قنا، حقيقة تسمم مياه الشرب.

المياه صالحة

وأكدت شركة المياه في بيان لها اليوم الاثنين عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل"" أن المياه صالحة ومطابقة للمواصفات ولا يوجد بها أي مشكلات.

وجاء ذلك ردًا على ما أثير من حالة القلق والذعر عقب تداول نبأ تسمم مياه الشرب بالكلور وتحذير الأهالي من شرب المياه، وهو ما وصل لحد إذاعة ذلك عبر الميكروفون في الشوارع، وهو ما نفته شركة المياه الشرب والصرف الصحي.

تسريب إسطوانة كلور

وأشارت شركة مياه الشرب إلى وجود تسريب بسيط من إسطوانة كلور فارغة أثناء تبديل الاسطوانة داخل محطة المسيد بمركز قوص والتي تعمل بحالة جيدة منذ أمس.

وقام الدكتور محمد يحيى بدران وكيل بقنا، بالانتقال إلى مستشفى قوص المركزي للاطمئنان على حالة مصابي الاختناق إثر استنشاق أحد الغازات.

وكان مستشفى قوص المركزي استقبل 13 مصابا يعانون من صعوبة في التنفس والاختناق إثر استنشاقهم أحد الغازات في الساعات الأولى من اليوم.

وقام الفريق الطبي في المستشفى بالتعامل السريع مع الحالات وعمل الإسعافات اللازمة للمصابين.

وتعافى جميع المصابين من الحادث بعد تحسن حالتهم والاطمئنان على استقرار الحالة الصحية لهم.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا