الارشيف / مصر اليوم / لحظات نيوز

سعر نموذج 111 تأمين صحي 2024 أماكن استخراج نموذج 111

كم سعر نموذج 111 تأمين صحي 2024؟ وما هي أماكن استخراج نموذج 111؟ تلك الأسئلة كثيرًا ما تطرح من قبل المواطنين المصريين الذين يرغبون في الالتحاق بإحدى الوظائف في شركة ما، وسوف نجيب عنها بدقة من خلال موقع لحظات نيوز.

سعر لنموذج 111 للتأمين الصحي يتم تحديده بناءً على العديد من العوامل المهمة، مثل العمر والحالة الصحية للفرد، ونوعية التغطية المطلوبة ويضمن هذا النموذج توفير خدمات صحية متميزة للمؤمن عليه، بحيث يتم تكاليف العلاج والفحوصات الطبية والأدوية و يجب على الأفراد الاهتمام بانتقاء الخطة التأمينية المناسبة لاحتياجاتهم الصحية، وضمان الحصول على تغطية شاملة ومناسبة تحقق الحماية الكاملة لهم في حالات الطوارئ والمشاكل الصحية المختلفة.

سعر نموذج 111 تأمين صحي

إن سعر الاستمارة أو نموذج 111 الخاص بالكشف الطبي للتوظيف هو 15 جنيه مصري ويتم شراء هذه الاستمارة أو النموذج من إحدى المستشفيات الحكومية التابعة للتأمين الصحي المصري.

أما بالنسبة إلى سعر الكشف الطبي لاستمارة 111 فيتم دفعه عند الخضوع إليه في المستشفى أو لدى اللجنة الطبية، بالإضافة إلى سعر طوابع التأمين الصحي وهو 21 جنيه مصري وأيضًا طابع مهن طبية بسعر 25 قرش موجودًا لدى لجنة الكشف.

يمكنك تحميل النموذج بصيغة ال pdf من خلال الرابط التالي: نموذج 111 تأمين صحي

أماكن استخراج نموذج 111

هناك أماكن متعددة يمكن استخراج نموذج 111 منها في جميع المحافظات مثل:

محافظة القاهرة محافظة الإسكندرية محافظة الجيزة محافظة القليوبية
التأمين الصحي في مدينة نصر

 

مستشفى النقراشي مكاتب الهيئة مستشفى الخانكة النفسية بجوار التأمين الصحي
التأمين الصحي في روكسي

 

مستشفى جمال عبد الناصر في الحضرة التأمين الصحي بالمحافظة الهيئة العامة للتأمين الصحي
حميات العباسية وحلوان مكاتب البريد ———- ————-
مكتب محمد فريد مستشفى أليكس التخصصي في رشدي ———– ———-
مكتب بريد الدواوين في لاظوغلي مستشفى كرموز في سبورتينج ————- ————
مجمع التحرير في جاردن سيتي مستشفى المبرة التعليمي في الظاهرية ————– —————–

أسعار الكشف الطبي لنموذج 111

لا يوجد سعر موحد وثابت لسعر الكشف الطبي الخاص بنموذج 111 الطبي في مستشفيات التأمينية، والسعر يختلف باختلاف نوع الكشف كالآتي:

1- الكشف العادي

يبدأ سعر هذا النوع من الكشف من 175 جنيه مصري ومن الممكن أن يزيد مبلغ 80 جنيه مصري عند إجراء تحليل المخدرات، وعادةً ما يستغرق ظهور النتيجة فترة تتراوح فيما بين 11 إلى 14 يوم.

2- الكشف المستعجل

يسمى هذا النوع من الكشف بالمستعجل لأنه لا يستغرق نفس فترة انتظار ظهور النتيجة التي يستغرقها الكشف العادي، ويبدأ سعره من 220 جنيه مصري وقد يزيد 80 جنيه مصري عند إجراء فحص للمخدرات.

3- إعادة الكشف لغير اللائقين

في حال إعادة الكشف بالنسبة إلى غير اللائقين، يتم دفع مبلغ بقيمة 60 جنيه مصري في المرة الأولى، بينما يتم دفع 70 جنيه مصري في المرة الثانية هذا إلى جانب سعر كشف المخدرات.

4- كشف لغير المصريين

يجرى الكشف في التأمين الصحي لغير المصريين بسعر 190 جنيه مصري.

لقد ارتفع سعر نموذج 111 تأمين صحي 2023 مؤخرًا ضمن الأشياء الكثيرة التي ارتفاع سعرها في .

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا