مصر اليوم / الطريق

«سلومة» يكرم السواعد الفتية من عمال مديرية تعليم الجيزة في عيد العمالاليوم الأربعاء، 1 مايو 2024 07:53 مـ

كرم أشرف سلومة مدير عام مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة، جميع عمال المديرية بالمحافظة تقديرا لدورهم البارز في إظهار المديرية بالشكل اللائق الذى يليق بمكانة الجيزة وعراقتها بإشراف الشئون التنفيذية بقيادة سحر مصطفى مدير عام الشئون التنفيذية وإدارة العلاقات العامة، جاء ذلك في حفل بهيج بمسرح المديرية بمدرسة السعيدية.

وقام "سلومة" بالترحيب بجميع عمال المديرية في حضور سمية الخطيب وكيل المديرية والمستشار بدوى علام رئيس مجلس آباء وأمناء المديرية وأمل مبروك مدير عام التعليم العام وسحر مصطفى مدير عام الشئون التنفيذية ورفعت حسب الله مدير عام الشئون المالية والإدارية ولفيف من الحضور .

وألقى مدير عام مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة، كلمة في ذكرى عيد العمال ذاكرا فيها: أن العمال هم قاطرة التنمية ولهم منا كل الشكر والتقدير لما يقدمونه من جهد وعرق وتفان في العمل من أجل الوطن ورفعته، فلهم منا كل التقدير والاحترام ودمتم لنا ذخرا وعونا وكل عام وجميع عمال بخير .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا