مصر اليوم / الطريق

تعليم الغربية يعقد اجتماعا مع مديري المدارس خريجي المبادرة الرئاسيةاليوم الخميس، 2 مايو 2024 04:43 مـ

عقد اليوم ناصر حسن، وكيل بالغربية، اجتماعا بقاعة الاجتماعات بالمديرية، بحضور الأستاذ خالد حمدان، وكيل المديرية، الدكتورة مرفت فايد، مدير إدارة التدريب بالمديرية، وليد الطنطاوي، المكتب الفني لوكيل الوزارة، والسادة مديري المدارس من خريجي المبادرة الرئاسية، وذلك لمتابعة العملية التعليمية، ومناقشة كل الإيجابيات والسلبيات والمعوقات التي واجهتهم خلال الفترة السابقة منذ توليهم منصب مديري المدارس المختلفة، وفقاً للمبادرة الرئاسية وتوجيهات الوزارة في هذا الشأن.

بدأ الاجتماع بالترحيب بالحضور، مشيراً إلى تنفيذ آلية لمتابعة جميع المدارس التي يشغلونها، وذلك من جانب المديرية والمراحل المختلفة، والتوجيهات، لتقديم المساعدات وحل كل المشكلات، وتخفيف الضغوط عليهم، للوصول بمدارسهم إلى المستوى المتميز.

وأكد "حسن"، أنه سيتم عقد اجتماعاً شهرياً بالسادة مديري المدارس من خريجي المبادرة الرئاسية، ليتضمن توصيات يتم طرحها خلال الاجتماعات، ويتم تنفيذها ومناقشة ما تم تنفيذه فيها، والمعوقات التي قد تواجه جميع السادة مديري المدارس، وتقديم كافة سبل الدعم لإزالة أي معوقات قد تواجههم مستقبلا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا