مصر اليوم / البشاير

جوزي بصباص ومدمن علاقات نسائية حرام: انجدني منه يا اخويا

  • 1/2
  • 2/2

بصباص وبيحب الستات. بهذه الكلمات بدأت عفاف تروي معاناتها أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة، مطالبة التفرقة بينها وبين زوجها الميكانيكي لاستحالة العيش معه بسبب مخالطته لنساء المنطقة التي تقطن فيها، معقبة: “دايما واقف وراء الشيش بيتفرج عليهن وعارف كل أخبارهم أكثر مني ودايما جايبلي مشاكل”.

وقالت عفاف: “زواجي من أحمد.ع دام 8 سنوات أنجبت ثلاث أطفال أكبرهم 7 سنوات وأصغرهم 3 سنوات، وفي تلك الفترة أذاقني خلالها كل أنواع الوجع والكسرة وقلة القيمة، بسبب وقفته المعتادة وراء شيش البلكونة يراقب الجيران، وطارة يقف بالساعات في الشارع بيحل مشاكلهن، ويعرف عنهن وعن أسرارهن أكتر بمعرفتي بي كزوجته، وعامل فيها المصلح الاجتماعي بتاع المنطقة، ويمكث بعد مواعيد عمله معهن خارج البيت بالساعات بل أحيانا يستضيفوه داخل منازلهن، منعته كثيرا عن هذه الأفعال لأنها سبب مشاكل غير اأنها تقلل من قيمتي ولم أتحمل زوجي يتحدث بهزار مع النساء وأغلبهن مطلقات”.

وأوضحت أنها تعبت من التنقل من منطقة لأخرى بسبب الفضايح، متابعة: “كنت أمنع عنه العديد من الأضرار من بينها الضرب المبرح على يد أحد الجيران بسبب معاكسة زوجته، دا غير الخناقات مع الشباب في المنطقة بسبب أفعاله، كان الحل الوحيد أعزل لمنطقة اخرى لا يعلم سكانها بمصايب زوجي”.

وأشارت إلى أنها تركت المنزل أكثر من مرة، إلا أنه كان يذهب إلها ويخبرها أنه سيتوقف عن هذه الأمور، إلا أنه سرعان ما يعود لها مرة أخرى وهو ما يسبب لها العديد من المشاكل مع السكان.

ولفتت إلى أنها سئمت من العيش معه، وحاولت كثيرا التحمل من أجل أطفالها، لكن طفح الكيل بها ولم تعد تتحمل إهانته، ولا نظرات الجيران لها، فهو مريض بحب السيدات والكلام معهن، معقبة: “تارك لي البيت بمشاكله كلها على عاتقي”.

واختتمت أنها طلبت منه الطلاق، ولكنه رفض قائلا: “مش هطلق عاوزة تخلعيني أتفضلي”، لتتوجه إلى محكمة الأسرة بمصر الجديدة لإقامة دعوى خلع ونفقة أطفال.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا