مصر اليوم / لحظات نيوز

أمانة الطائف تعلن عن وظائف شاغرة للرجال بالتخصصات الهندسية والفنية والإدارية…تعرف عليها

قامت أمانة محافظة الطائف في المملكة العربية بالإعلان عن رغبتها في شغل وظائفها الشاغرة للرجال على سلم الموظفين العام عن طريق التعاقد.

أمانة الطائف تعلن عن وظائف شاغرة للرجال

أمانة الطائف تعلن عن وظائف شاغرة للرجال بالتخصصات الهندسية والفنية والإدارية

قامت أمانة محافظة الطائف في المملكة العربية السعودية بتوضيح رغبتها في شغل وظائفها الشاغرة للرجال على سلم الموظفين العام من خلال التعاقد، وهذا وفقًا لما جاء في اللائحة التنفيذية للموارد البشرية في الخدمة المدنية في تخصصات “الهندسية، الفنية، الإدارية” عن طريق المنصة الوطنية للتوظيف “جدارات”.

ما هي وظائف أمانة الطائف الشاغرة

اشتملت الوظائف الشاغرة على ما يلي “أخصائي أمن معلومات، مهندس مدني مساعد، مهندس معماري مساعد، مهندس زراعي مساعد، باحث ميزانية مساعد، مساعد مراجع، بالإضافة إلى فني دعم مساعد” وهذا بالنسبة إلى المراتب الثامنة والسابعة والسادسة والخامسة كذلك.

ومن المقرر أن يتم فتح باب التقديم إلى الوظائف المذكورة في يوم الأحد الموافق 4 من شهر ذو القعدة المقبل، والموافق 12 من شهر مايو من العام 2024 ميلاديًا حتى يوم الخميس الموافق 8 من شهر ذو القعدة الموافق 15 من شهر مايو الجاري.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا