مصر اليوم / الطريق

نائب محافظ الوادي الجديد تفتتح أعمال تطوير منفذ الوحدة المحليةاليوم الأربعاء، 8 مايو 2024 09:07 مـ

افتتحت السيدة حنان مجدي نائب محافظ الوادي الجديد، اليوم، أعمال تطوير منفذ بيع الوحدة المحلية لمركز باريس، بحضور الأستاذ عبد الناصر صالح رئيس المركز.

حيثُ أشادت بأعمال التوسعة والتطوير التي تم تنفيذها بالجهود الذاتية بتكلفة بلغت ٢٠٠ ألف جنيه، شملت تجديد الواجهات وعمل ممرات دخول وخروج للرجال والسيدات لتنظيم الحركة ومنع التزاحم، بالإضافة لتجهيز المنفذ لتشغيله بالطاقة الشمسية كأول منفذ من نوعه يعمل بالطاقة النظيفة. وأكّدت نائب المحافظ على الإعلان عن السلع المتوفرة من الخضروات والفاكهة واللحوم والأسماك وأسعارها بشكل مستمر للوصول لأكبر عدد ممكن من المواطنين.

من ناحيةٍ أخرى، تفقدت نائب المحافظ مقر المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بالوحدة المحلية للمركز؛ لمتابعة انتظام سير العمل بالمنظومة الجديدة لتلقي طلبات التصالح على مخالفات البناء، مُوجهةً بالتيسير على المواطنين في إنهاء الإجراءات وتذليل كافة العقبات، كما وجهت بوضع مقترحات لتطوير العمل بالمنظومة وضمان حسن سيرها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا