مصر اليوم / الطريق

دفن جثمان مزارع وطفلة لقو مصرعهم غرقًا بمجرى مائي شمال المنيااليوم الجمعة، 10 مايو 2024 03:18 مـ

صرحت النيابة العامة، بمركز العدوة، شمال محافظة المنيا، منذ قليل، بدفن جثمان مزارع وطفلة لقو مصرعهما، غرقا في واقعتين متفرقتين، بمجري مائي، وحوض أرض زراعية، بقريتين في المركز، وذلك لعدم وجوود شبهه جنائية في الوفاة، حسب ماذكر الطبيب مفتش صحة المركز، واكدته التحريات الأولية للمباحث.

البداية، عندما تلقى اللواء محمد مصطفى ضبش، مدير أمن المنيا، إخطارا من اللواء هشام رشاد حكمدار المديرية، يفيد بمصرع مزارع وطفلة غرقا في واقعتين متفرقتين، بمجرى مائي، داخل قريتين في مركز العدوه شمال المنيا.

علي الفور، انتقل فريق الحماية المدنية والشرطة إلى موقع البلاغ، وتبين مصرع (م- ر-أ- 24 سنة)، مزارع ومقيم بقرية السلحدار التابعة لمركز العدوه، غرقا في مجري مائي، (ترعة)، مجاورة للقرية والأرض الزراعية .

فيما شهدت القرية السادسة خريجين غرق مركز العدوه، مصرع ( ش-ش –ر – 14 سنة)، مقيمة بالقرية، مصرعها غرقا في حوض مياه مخصص لري الأرض الزراعية.

تم انتشال الجثتين، ونقلهما إلى مشرحة مستشفى العدوه المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

وكشف تقرير الدكتور خلف رياض، مفتش صحة العدوه، وفاه المزارع، والطفلة، بإسفكسيا الغرق، مما تسبب في توقف القلب والتنفس وحدوث الوفاة، دون وجود إصابات أخرى، أو شبهة جنائية.

تحرر عن ذلك المحضرين بالواقعتين وقررت النيابة العامة قرارها المتقدم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا