الارشيف / مصر اليوم / الحكاية

فرنسي إيطالي دَخَل الإسلام وقام بتغيير اسمه من أجلها "حكاية خطيب أروى جودة"

حصدت الفنانة أروى جودة اهتمام الملايين بعد أن أعلنت خطوبتها من رجل أعمال إيطالي فرنسي، مؤكدة على بدء الترتيب لحفل الزفاف الذي ستقوم بالإعلان عن كافة تفاصيله في وقت قريب.

خطوبة أروى جودة

وكشفت أروى جودة عن التفاصيل قائلة: "اتخطبت وهو رجل أعمال فرنساوي إيطالي، ودخل إلى الإسلام الحمد الله وبقي اسمه المسلم آدم".

وتابعت قائلة: "اللي ما آخر الزواج بسبب الورق الذي نسجله في إيطاليا ومصر، الموضوع بياخد وقت في إيطاليا علشان نأخذ دورنا في تسجيل أوراق الزواج ممكن ننتظر 6 شهور".

وعن طريقة تعرفها على خطيبها قالت: "أنا قولت له من أول ما تعرفنا أنا مش صغيرة وثانيا أنا حد معروف في بلدي فلو عايز يكون في حاجة لازم يكون رسمياً ولو رسمياً يبقى لازم تبقي مسلماً، من أولها ومن ثالث مكالمة ما بينا".

وأضافت قائلة: "من الآخر وضحت ليه التفاصيل وقولت له تقول عليا بلدي هتقول عليا مجنونة أنا مش بتاعت هزار وهو الحمد الله وافق كان في الأول عامل زي عايزة تزنقني وتتجوزيني".

أروى جودة: أتقدم ليا قبل وفاة والدي

واستكملت أوري جودة حديثها موضحة طريقة تعرفها على خطيبها قائلة: "أنا مش لعبة يلا نجرب وهو بصراحة طلع جد في الموضوع والحمد لله أتقدم ليا قبل وفاة والدي، وقتها والدي في آخر أيامه كان عنده مرض الزهايمر ولكن هو الوحيد اللي كان بيفتكره".

وأوضحت أروى أنها تعرفت على خطيبها خلال حضورها أحد الفعاليات في عاصمة فرنسا باريس، وكان هو الشخص الذي يجلس أمامي، وهو يعمل للمجوهرات وكنت في ذلك الوقت أرتدي خاتماً من أحد رعاة الحفل.

وتابعت قائلة: "فجأة وجدت فص الخاتم وقع فعقدت أدور عليه وهو كان بيساعدني ولأنه يعمل في هذا المجال وضح لي ألا أقلق لأن الشركة تأمن على المجوهرات، ومن هنا ابتدينا الكلام والتعرف على بعض".

وعن سبب عدم ارتباطها برجل مصري قالت أروى جودة: "المجتمع المصري من الصعب أن يتقبل الممثلة هو ممكن يحبك ويفتكر أنه ممكن يحتمل الموضوع ولكن يضايق من فكرة أن أول ما تكونون في مكان كل الناس تنظر ليكي وهو لا يقدر أن يتدخل في نخوته بضايقه، ففي مرة قبل كده وأنا في مطعم الجرسون جه سألني عايزة أشرب إيه ومشي ومسألش اللي معايا".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا