الارشيف / مصر اليوم / البشاير

عايشة مع جوزي زي الغريبه: كل واحد بينام في أوضة لوحده

  • 1/2
  • 2/2

دعوى طلاق في محكمة الأسرة أقامتها الزوجة بعد سنوات من المشاجرات التي عانت منها بسبب إدمان زوجها للمخدرات، أهدرت محاولات كثيرة معه دون أي جدوى، وكانت الخلافات تتفاقم بينهما، وبعدما فقدت الأمل في صلاح الحال بينهما قررت قصد محكمة الأسرة.

تستهل الزوجة رواياتها مؤكدة أنه كان يوجد مشكلات قبل الزواج بسبب شربه للمخدرات، ولكنها كانت تتغاضى عن الكثير من المشكلات التي تسببت فيها المخدرات، وأدت لخراب استقرار عش الزوجية، وأكملت قائلة: “عايشة في مشاكل من ساعة ما اتجوزته ومفيش أي حاجة، وكل داه بسبب القرف اللي بيشربه، وهو السبب في خراب حياتنا كلها، كنت فاكرة إنه هيتغير بعد الجواز بس كنت غلطانة”.

تدهورت حالة الزوج بسبب إدمانه المفرط الذي غيب عقله وجعله غير مسؤول عن تصرفاته، تابعت: “دماغه باظت من القرف اللي بيشربه وبقى يضربني جامد انا والعيال بأي حاجة قدامه، وأي حاجة يخلق عليها مشكلة من مفيش”، أنهت رحاب حكايتها قائلة: “ما بقاش عارف بيعمل إيه، وبقاله كام شهر ما بينامش معايا في الأوضة وكل واحد مننا بينام في أوضة لوحده، وكأنه ما يعرفنيش، مش فاهمة ليه”، لذا قررت الزوجة قصد محكمة الأسرة ورفع دعوى طلاق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا