الارشيف / مصر اليوم / الطريق

الأرصاد تُعلن موعد انكسار موجة الحر الشديدالأمس الإثنين، 20 مايو 2024 10:51 مـ

  • 1/2
  • 2/2

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن انخفاض في بقيم تتراوح بين 3 إلى 4 درجات مئوية على شمال البلاد وحتى القاهرة الكبرى، اعتبارًا من الجمعة المقبل، وذلك بعد أن تعرضت البلاد لموجة شديدة من درجات الحرارة المرتفعة، تجاوزت فيها حاجز الـ 40 درجة.

وطالبت الأرصاد الجوية من المواطنين عدم التعرض المباشر للشمس وخاصة في وقت الظهيرة، لأنه يزيد من الشعور بحرارة الطقس.

ونشرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية تفاصيل حالة الطقس اعتبارا من غد الثلاثاء وحتى الأحد المقبل، موضحة أنه شديد الحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وسيناء وعلى شمال الصعيد، وحار على السواحل الشمالية، وشديد الحرارة أيضًا على جنوب الصعيد، أما عن حالة الطقس ليلا فهو معتدل على كافة الأنحاء.

نشاط للرياح

وحذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية من رياح نشطة على كافة البلاد، مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من جنوب البلاد، بالإضافة إلى أمطار خفيفه على السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري.

ارتفاع الأمواج

وأشارت الأرصاد الجوية إلى استقرار حركة للملاحة البحرية على البحر المتوسط؛ ليصل ارتفاع الأمواج على المتوسط من متر إلى 1,75.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا