الارشيف / مصر اليوم / الطريق

الجريدة الرسمية: قرارين جمهوريين جديدين اليوماليوم الخميس، 23 مايو 2024 10:43 صـ

أصدر الرئيس عبد الفتاح ، رئيس الجمهورية، قرارين جديدين، بينها القرار رقم 553 لسنة ، بشأن الموافقة على اتفاقية إزالة الازدواج الضريبي بالنسبة للضرائب على الدخل، الموافقة على اتفاق التعاون المالي بمبلغ 80 مليون يورو بين حكومة وألمانيا، وفق ما نشرت الجريدة الرسمية في عددها الصادر اليوم الخميس.

وجاء نص القرار الصادر: ووفق على اتفاقية إزالة الازدواج الضريبي بالنسبة للضرائب على الدخل ورأس المال ومنع التهرب من الضرائب وتجنبها بين مصر وكرواتيا، وذلك مع التحفظ بشرط التصديق.

كما نشرت الجريد قرارًا جديدًا رقم 612 لسنة 2023، بشأن الموافقة على اتفاق التعاون المالي بمبلغ 80 مليون يورو بين حكومة مصر وألمانيا، وذلك لتمويل البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة والدعم المالي المبادرة التعليم الفني الشامل، وآليات إدارة المخاطر.

اقرأ أيضًا: تحذير مصري شديد اللهجة بالانسحاب من الوساطة.. ما القصة؟

ونص القرار الصادر: ووفق على اتفاق التعاون المالي بمبلغ 80 مليون يورو بين حكومة جمهورية مصر العربية وحكومة جمهورية ألمانيا الاتحادية، وذلك لتمويل البرنامج الوطني الإدارة المخلفات الصلبة والدعم المالي المبادرة التعليم الفنى الشامل وآليات إدارة المخاطر، وذلك مع التحفظ بشرط التصديق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا