الارشيف / مصر اليوم / الطريق

تيسير مطر: قبل 7 أكتوبر تحافظ على الحقوق الفلسطينيةاليوم الخميس، 23 مايو 2024 11:07 صـ

علق النائب تيسير مطر، رئيس حزب إرادة جيل، على الأكاذيب والإدعاءات التي تشوه موقف في مفاوضات وقف إطلاق النار في غزة، قائلاً: "الأحزاب المصرية الوطنية تلتف حول الرئيس عبدالفتاح وتؤكد انها تثق تمامًا فيما يتعلق بجهوده في الحفاظ على القضية الفلسطينية".

وشدد "تيسير"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «هذا الصباح»، المذاع على قناة «إكسترا نيوز» على أن الإعلام المصري صادق ويعرض كل الموضوعات بشفافية، وهذا يؤكد أن الموقف المصري قوي وأن ادعاءات CNN كاذبة، فضًلا عن أن كلما زادت الادعاءات حول الدور المصري لوقف الحرب في غزة كلما ظهر ضعف الموقف الإسرائيلي.

ونوه:" من مصلحة مصر أن تحافظ على القضية الفلسطينية، لا سيما قبل أحداث 7 أكتوبر تسعي مصر للحفاظ على حقوق الشعب الفلسطيني في تقرير مصيرة، ولابد أن يعي الكل أن مصر تساعد وستظل تقدم المساعدة ولن تتخلى عن الفلسطينيين، والمواقف المصرية خير دليل على سعي مصر لوقف حرب غزة، ولا نحتاج تبريرات.

اقرأ أيضًا: تحذير مصري شديد اللهجة بالانسحاب من الوساطة.. ما القصة؟

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا