الارشيف / مصر اليوم / الحكاية

حكم نهائي بـ«سنة حبس» لـ منة شلبي في قضية «الحشيش»

قضت محكمة النقض برفض طعن الفنانة منة شلبي على حكم الحبس سنة مع إيقاف التنفيذ وتغريمها 10 آلاف جنيه، في اتهامها بإحراز جوهر "الحشيش" المخدر بقصد التعاطي.

وكان محامي منة شلبي قد التمس من المحكمة براءتها من التهم المنسوبة إليها، مشيرا إلى أن عملية تفتيش المتهمة في المطار لم تتم بحضور المتهمة.

وفي نوفمبر 2022 ألقت الأجهزة الأمنية القبض على الفنانة منة شلبي في أثناء عودتها من السفر لاتهامها بحيازة كمية من المخدرات.

كشفت  التحقيقت وقتها عن أنه في أثناء خضوع الفنانة منة شلبي لإجراءات التفتيش داخل جمارك مطار القاهرة عثر بحيازتها على كمية من المواد المخدرة، وتم تحرير محضر وإخطار الجهات المسؤولة.

وأمرت الجهات الأمنية بالتحفظ على الفنانة، لحين استكمال الإجراءات القانونية.

وعثر مع الفنانة على كمية من مخدر "الماريجوانا" بلغت 1.5 كيلوجرام، وذلك في أثناء إجراءات التفتيش وهي عائدة من نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية.

آخر أعمال منة شلبي مشاركتها في بطولة "بطلوع الروح"، بجانب الفنان أحمد السعدني، والفنانة إلهام شاهين.

وحقق المسلسل جماهيرية واسعة، وأشاد به عدد كبير من النقاد، كما حصد مجموعة كبيرة من الجوائز، آخرها جائزة "موريكس دور" كأفضل مسلسل عربي لعام 2022.

ونالت منة شلبي عن مسلسل "بطلوع الروح" جائزة أفضل ممثلة من "مهرجان الفضائيات العربية" الماضي.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا