الارشيف / مصر اليوم / الطريق

النقل يتفقد مصانع شركة كاف بمدينتي بيازين وتيراناسااليوم الخميس، 23 مايو 2024 04:54 مـ

تفقد النقل الفريق كامل الوزير، والوفد المرافق له، مصانع شركة كاف بمدينتي بيازين وتيراناسا، الذي تم إنشاؤه منذ أكثر من 100 عام، بحضور السفيرة منى عرفة القائم بأعمال السفير المصري بمدريد، في مستهل زيارته لدولة إسبانيا، كما وتفقد مصنع إنتاج العجل الخاص بالشركة.

وأشار وزير النقل، إلى أهمية التعاون مع الشركة في مجال توطين صناعة النقل كهدف رئيسي، و تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح ، رئيس الجمهورية.

كما وقام الوزير بالتفتيش على أعمال تحديث وتطوير قطار مترو الخط الأول، من حيث تحديثه وتطويره ورفع كفاءته بمعرفة شركة كاف، وذلك ضمن التعاقد المبرم بين الهيئة القومية للأنفاق وشركة كاف الإسبانية لتحديث وتطوير 23 قطارا للخط الأول للمترو والذي تم توريدها منذ أكثر من 35 سنة.

ويعتبر هذا القطار هو القطار النموذج الذي سيتم اعتماده لتنفيذ تحديث وتطوير باقي القطارات على أساسه، والجدير بالذكر أنه سيتم تحديث وتطوير باقي القطارات وعددها 22 قطارا بورشة كوتسيكا بالخط الأول طبقا لهذا النموذج.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا