الارشيف / مصر اليوم / الحكاية

ياسمين رئيس "تودِّع العزوبية".. وتحتفل بصحبة صديقاتها المقربات

احتفلت الفنانة ياسمين رئيس بـ"ليلة الحنة"، مع عدد من صديقاتها المقربات بعيداً عن أعين الإعلام، استعدادا لدخول القفص الذهبي مجدداً.

ونشرت العديد من زميلات ياسمين صور وفيديوهات توثق الحفل، عبر السوشال ميديا.

وشاركت الفنانة دنيا سامي، عبر خاصية الستوري بحسابها في إنستجرام مجموعة من الفيديوهات القصيرة تظهر فيها برفقة العروس ياسمين رئيس التي كانت ترتدي فستان زفاف أبيض، وتضع اللمسات الأخيرة على ماكياجها.

حفل زفاف ياسمين رئيس سيكون الأسبوع المقبل، وتم دعوة عدد قليل من الفنانين، لرغبتها فى إبقاء الحفل بعيداً عن أعين الإعلام.

العريس يُدعى أحمد عبد العزيز وهو رجل أعمال متخصص باستكشاف الموارد المعدنية واستخراجها وإعادة تدوير النفايات الصُلبة، ويعمل أيضًا مديراً مالياً لشركة البنيان العربي.

كذلك، نشرت أخصائية التجميل ميرنا زكري، عبر حسابها في إنستجرام، مقطعاً مصوراً للعروس، مرفقاً بتعليق "حبيبتي ياسمينة هي العروس.. يوم واحد للعزوبية".

وهذه ليست الزيجة الأولى لياسمين رئيس، إذ سبق وتزوجت من المخرج هادي الباجوري، لكن وقع الانفصال بينهما في فبراير 2022، بعد زواج استمر لمدة 7 سنوات.

جدير بالذكر أن ياسمين رئيس كانت قد شاركت مؤخراً في بطولة "جودر" مع ، نور، تارا عماد، وليد فواز، ، وكان من تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيري.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا