الارشيف / مصر اليوم / اليوم السابع

انتظروا أقوى مراجعة نهائية فى العربى لطلاب الثانوية على تليفزيون

يقدم تليفزيون ، فى تمام الساعة الواحدة والنصف، مساء اليوم السبت، بثًا مباشرًا، للمراجعة النهائية لمادة اللغة العربية، وذلك استعدادًا لامتحانات 2024.

يأتي ذلك فى إطار الدور الخدمى والمجتمعى لـ"اليوم السابع" نحو التسهيل على أبنائنا الطلاب، بتقديم المراجعات النهائية لجميع مواد الثانوية العامة بمختلف فروعها (أدبي – علمي)، وذلك بالاستعانة بمجموعة من كبار الخبراء ومعلمي المواد في .

لمزيد من أخبار الثانوية العامة ومتابعة المراجعات اضغط هنا.. 

 

وتغطي المراجعة النهائية لمادة اللغة العربية، أهم أجزاء المنهج في صورة سؤال وجواب، وعدد من الأسئلة الاسترشادية الهامة للامتحان؛ لمساعدة الطلاب على الإلمام بالمنهج بشكل مبسط وسريع والتدريب على شكل أسئلة امتحان 2024.

وتبدأ امتحانات الثانوية العامة بالمواد غير المضافة للمجموع يوم 10 يونيو المقبل، ثم يحصل الطلاب على إجازة بسبب عيد الأضحى من يوم 13 يونيو حتى 21 من نفس الشهر، على أن تنطلق امتحانات المواد الدراسية الأساسية 22 يونيو وتستمر حتى 20 يوليو 2024.

 


 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا