الارشيف / مصر اليوم / الحكاية

ترد على "جدل ملامحها" في مهرجان كان

ردت الفنانة على الجدل حول ملامحها خلال إطلالتها في حفل "AmfAR Gala" في مهرجان كان السينمائي الدولي، الذي يقام حاليًّا في فرنسا.

وكان العديد من المتابعين نشروا صورًا لياسمين بدون "فلتر" أو "فوتوشوب" في حفل "AmfAR Gala"، الذي ارتدت فيه فستانًا لامعًا بدون أكمام من تصميم جان بيير خوري، معلقين على شكلها قبل التعديل وبعده، كما تداولوا صورة قريبة لوجه الفنانة المصرية، بالأبيض والأسود، وظهرت فيها بملامح كبيرة ووجه بالتجاعيد.

ونشرت ياسمين صورًا لها عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، كما وثقت مقطع لها، من الزاوية ذاتها لصورتها المتداولة، لتؤكد عدم التعديل على إطلالتها، فيما دافع عنها متابعون آخرون وأشادوا بجمالها، مشيرين إلى أن صورتها بالأبيض والأسود خضعت للتعديلات وليست حقيقية.

وكانت ياسمين ظهرت في اليوم الأول لها في مهرجان كان السينمائي في سهرة Chopard التي أقيمت على هامش فعالياته، وأطلت بثوب من لمسة المصمم اللبناني جان بيار خوري الذي يشرف على غالبية إطلالاتها في الفترة الأخيرة.

كما شاركت مع عارضة الأزياء بيلا حديد، والممثلة الألمانية ديان كروغر، والممثلة الأمريكية ديمي مور، وعارضة الأزياء بوبي ديليفين، في عشاء خاص ضمن فعاليات مهرجان كان، أقامته شوبارد "Chopard"، في فندق دو كاب إيدن روك في كاب دانتيب، في فرنسا.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا