الارشيف / مصر اليوم / الحكاية

"سبق له الزواج من ابنة فنانة شهيرة".. مَن هو عريس ياسمين رئيس؟

تساءل العديد من متابعي الفنانة ياسمين رئيس عن هوية عريسها بعد إعلانها المفاجئ عن خطوبتها بحضور صديقاتها المقرّبات، وذلك بعد عامين من انفصالها عن زوجها الأول المخرج هادي الباجوري.

ووفق المعلومات التي حصلت عليها "بوابة الحكاية الإخبارية" فعريس ياسمين رئيس الجديد هو رجل الأعمال أحمد عبدالعزيز، لكن الفنانة لم تتحدث عنه، أو تنشر صورًا تجمعهما.

وأضافت المعلومات، بأن عبد العزيز سبق له الزواج من الإبنة الصغرى للفنانة رغدة، ويعمل في قطاع استكشاف الموارد المعدنية وإعادة تدوير النفايات الصلبة.

كما أن لديه مشروعاته الاستثمارية الخاصة في البنيان العربي، ويحب الرياضة والصيد، وشغوف بسباق السيارات.

ولم تعلن ياسمين رئيس من قبل عن هوية زوجها الجديد أو أنها تعيش في قصة حب مع أي شخص بعد انفصالها عن زوجها السابق، ومن المقرر أن تحتفل بزفافهما يوم الخميس المقبل.

وعلمت "بوابة الحكاية الإخبارية" أن حفل زفاف ياسمين رئيس سيكون في مدينة الجونة، وتم دعوة عدد قليل من الفنانين، لرغبة العروس في إبقاء الحفل بعيداً عن أعين الإعلام.

وكانت الفنانة ياسمين رئيس احتفلت بـ"ليلة الحنة"، مع عدد من صديقاتها المقربات، استعدادا لدخول القفص الذهبي مجدداً، وفق ما نشرته العديد من زميلاتها من صور وفيديوهات توثق الحفل، عبر "السوشال ميديا".

وشاركت الفنانة دنيا سامي، عبر خاصية "الستوري" بحسابها في "إنستجرام" مجموعة من الفيديوهات القصيرة تظهر فيها برفقة العروس ياسمين رئيس التي كانت ترتدي فستان زفاف أبيض، وتضع اللمسات الأخيرة على ماكياجها.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا