الارشيف / مصر اليوم / الطريق

محافظ الغربية يستقبل رئيس مجلس إدارة مؤسسة دار التحرير للطبع والنشراليوم الأحد، 26 مايو 2024 04:01 مـ

استقبل الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، ظهر اليوم، بمكتبه بديوان عام المحافظة المهندس طارق لطفي رئيس مجلس إدارة مؤسسة دار التحرير للطباعة والنشر، والوفد المرافق له، وذلك لبحث سبل التعاون المشترك.

وثمن رحمي الدور الرائد للدار، وقدرته على التواصل مع المواطن والتفاعل مع كل قضايا المجتمع، ومواكبته لأحدث تكنولوجيا العصر، من خلال التطبيقات الرقمية. وأشار المحافظ إلى دور الصحافة في إبراز مجهودات الدولة في المشروعات القومية ودورها الرائد في التصدي للشائعات المغرضة خاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن جانبه أعرب المهندس طارق لطفي رئيس مجلس إدارة مؤسسة دار التحرير للطباعة والنشر عن سعادته بتواجده على أرض المحافظة مشيدا بما تحقق من إنجازات تمثل طفرة حقيقية وغير مسبوقة خلال السنوات الماضية على أرض عروس الدلتا ومثمنا جهود المحافظ اليومية في متابعة تنفيذ المشروعات واهتمامه بكل القطاعات و المجالات والتي بدورها ساهمت في تقديم خدمات أفضل للمواطن وتحقيق أعلى معدلات الإنجاز.

وفي نهاية اللقاء أهدى محافظ الغربية درع المحافظة التذكاري للمهندس طارق لطفي رئيس مجلس إدارة مؤسسة دار التحرير للطباعة والنشر كما أهدى رئيس مجلس إدارة مؤسسة دار التحرير للطباعة والنشر و الوفد المرافق له درع لمحافظ الغربية تقديرا علي جهوده المبذولة في خدمة أبناء المحافظة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا