الارشيف / مصر اليوم / الطريق

بشرى سارة..الأرصاد: انخفاض جديد في الأيام المقبلةاليوم الأحد، 26 مايو 2024 08:54 مـ

  • 1/2
  • 2/2

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن ارتفاع في بقيم تتراوح بين 3 إلي 4 درجات مئوية على شمال البلاد وحتى القاهرة الكبرى، اليوم الأحد، وتستمر درجات الحرارة في الارتفاع غدًا الاثنين، على أن تعاود الانخفاض مرة أخرى يوم الثلاثاء المقبل، حتى نهاية الأسبوع بقيم تتراوح بين 3 إلى 5 درجات مئوية.

ونصحت الأرصاد الجوية المواطنين بعدم التعرض المباشر للشمس خاصة في وقت الظهيرة، لأنه يزيد من الشعور بحرارة الطقس.

ونشرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية تفاصيل حالة الطقس اعتبارا من اليوم الأحد، وحتى الجمعة المقبل، موضحة أن الطقس سيكون شديد الحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وسيناء وعلى شمال الصعيد، وحارا على السواحل الشمالية، وشديد الحرارة أيضًا على جنوب الصعيد، أما عن حالة الطقس ليلا فهو معتدل على كافة الانحاء.

الأرصاد تحذر من نشاط للرياح

وحذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية من فرص سقوط أمطار تكون رعدية أحيانا على السواحل الشمالية الغربية، بالإضافة إلى نشاط للرياح المعتدلة على كافة الانحاء، تكون مثيرة للرمال والأتربة على السواحل الغربية تتسبب في تدهور الرؤية الأفقية، اليوم الأحد.

وأكدت الهيئة أن نشاط الرياح يستمر حتى نهاية الفترة المشار إليها.

ارتفاع الأمواج

وأشارت الأرصاد الجوية إلى استقرار حركة للملاحة البحرية على البحر المتوسط، ليصل ارتفاع الأمواج على المتوسط من متر الي 1,75.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا