----

بالتفاصيل.. شركة WE تعلن عن مفاجآت سارة لعملائها.. وباقات الإنترنت الجديدة بسرعات غير مسبوقة

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

قالت الشركة المصرية للإتصالات WE، في بيان رسمي لها صدر صباح الأثنين الموافق الأول من شهر يوليو الجاري، بأنها قد قررت البدء في خطوة جديدة ومشروع مدروس، سيكون بمثابة النقلة الفعلية في خدمات الإنترنت فائق السرعة في خلال السنوات المقبلة.

ويأتي ذلك بعدما أعلنت الشركة عن طرح باقات جديدة تحت مسمى WE SPACE، وسيكون أول قراراتها رفع الحد الأدنى لباقات الإنترنت فائق السرعة لتبدأ من 30 ميجابيت في الثانية بدلاً من 5 ميجابيت في الثانية.

تفاصيل باقات WE الجديدة والتي تم الإعلان عنها اليوم

وكشفت WE عن الباقات الجديدة، مؤكدة بأن هذه الخطوة ستكون بمثابة “المفاجآة السارة” للعلامء، خاصة مع وصول الإنترنت إلى سرعات غير مسبوقة في مصر مع بداية تنفيذه هذا القرار.

وقد جاءت الباقات الجديدة على النحو التالي:

باقات WE

طريقة الإشتراك في باقات إنترنت WE الجديدة

وعن طريقة الإشتراك في باقات الإنترنت فائق السرعة، والذي يتم تقديمه من قبل الشركة المصرية للإتصالات WE، فقد أكدت الشركة بأنه يجب على العميل الذهاب إلى إحدى فروع الشركة والمنتشرة في كافة مناطق الجمهورية من أجل معرفة تفاصيل أكثر عن الباقات الجديدة وأسعارها ومن ثم الإشتراك فيها وبدء إستخدام هذه الخدمات الجديدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق