" السابع" يتخطى حاجز الـ22 مليون متابع عبر موقع ""

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تخطت صفحة السابع الرسمية عبر موقع ، حاجز الـ 22 مليون متابع منذ قليل، وذلك بفضل ثقة القراء والمتابعين، كما تخطت حاجز الـ19 مليون لايك، بفضل التنوع فى المحتوى والأنشطة عبر الصفحة الرسمية.

وتمكنت الصفحة الرسمية لـ"اليوم السابع"، من جذب عدد كبير من الجمهور خلال الفترة الماضية، وذلك على خلفية النجاح الكبير والمبهر الذى حققه "تليفزيون اليوم السابع" الذى أصبح أحد ثوابت الصفحة اليومية الذي يستضيف عدد كبير من النجوم والمشاهير للتعليق على جميع الأحداث الجارية، بالإضافة إلى التغطيات المستمرة على مدار الساعة التي يتناولها عدد من المذيعين والمذيعات من قلب صالة التحرير.


صفحة اليوم السابع الرسمية عبر فيسبوك

 

وحصدت الصفحة الرسمية لليوم السابع عبر فيسبوك، عدد مشاهدات بالملايين على الأفكار المصورة التي تنشر بشكل مستمر على مدار الساعة، والتي تضم الموضوعات المهمة والكبرى على هيئة مقاطع قصيرة مختصرة، بالإضافة إلى اللقاءات الحصرية والتغطيات الخارجية من قلب الحدث التي ينقلها الزملاء من قلب ملاعب كرة القدم والمهرجانات والمؤتمرات الكبرى لنقل الحدث الى المشاهد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق