المعاهد الأزهرية: لم ترد شكاوى من امتحان النحو الأدبي للشهادة الثانوية

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تفقد الدكتور سلامة داوود، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، وعدد من قيادات القطاع، الثلاثاء، لجان امتحانات النحو لطلاب الأدبي بالشهادة الثانوي، بمعهدي المرج والخصوص للبنين والفتيات.

وشدد رئيس قطاع المعاهد، على رؤساء وأعضاء اللجان بضرورة التعامل الفوري مع كافة المشكلات التي تواجه الطلاب والتأكد من التزامهم بكافة الإجراءات الاحترازية التي حددتها الجهات المختصة، مشددا على ضرورة الدائم مع غرفة العمليات الامتحانات بقطاع المعاهد، وإطلاعهم على كافة المستجدات مع عمل تقارير دورية حول سير الامتحانات وما يعرضه الطلاب من شكاوى وتظلمات.

واستمع رئيس القطاع إلى عدد من الطلاب للتعرف عن قرب على ما يواجههم من معوقات في أداء الامتحانات، مؤكدا على أن القطاع لا يتوانى عن الاستجابة السريعة لكافة ملاحظاتهم فيما يتعلق بأوضاع اللجان وأسئلة الامتحانات وغيرها من الأمور اللوجيستية اللازمة لضمان توفير المناخ المناسب لهم لأداء الامتحانات في سهولة ويسر، تحقيقا لمبدأ تكافؤ الفرص وبما يضمن العدالة التامة لجميع الطلاب.

وأوضح قطاع المعاهد في بيان له، الثلاثاء، أنه سادت حالة من الاستقرار والانتظام في امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية للقسم (الأدبي/ العلوم الإسلامية) والشهادة الإعدادية (بعوث) خلال دون رصد أية شكاوى تتعلق بصعوبة الامتحانات، أو عدم مناسبتها للزمن المقرر للامتحان، أو ورود أسئلة من خارج المنهج المقرر، كما جاءت الامتحانات في مستوى الطالب المتوسط، ولم ترد إلى غرفة العمليات المركزية أية شكوى تتعلق بالإجراءات الخاصة بها على مستوى جميع المناطق.

اقرأ أيضا:

لطلاب الثانوية.. كل ما تريد معرفته عن المعاهد الخاصة بالأزهر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق