ظهور خاص لزوجة محمد هنيدي وأبنائه بعد أن أصبحوا في عمر الشباب (صور)

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار الفن شهد العرض الخاص لفيلم “الإنس والنمس” الذي أقيم منذ قليل سينما كايرو فيستفال بالتجمع الخامس ظهور خاص لنجوم الفيلم مع ذويهم.

وشوهد الفنان محمد هنيدي وهو يصطحب زوجته وأبنائه بعد أن أصبحوا بعمر الشباب على السجادة الحمراء للعرض الذي شهد حضور العديد من نجوم الفيلم مثل منة شلبي وصابرين وشريف دسوقي. للمزيد من هنا: 5 ملاحظات على العرض الخاص لفيلم “الإنس والنمس”.. شريف دسوقي على كرسي متحرك وزومبي بين الحضور

صورة

صورة

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي تشويقي، حول موظف حكومي فقير يجسده الفنان محمد هنيدي يتعرض لكثير من المصائب بسبب مهنة والده، والتي تكشفها أحداث المشاهد الأولى من الفيلم، ومع مرور الأحداث يقع هنيدي في غرام منة شلبى وهي من عالم الجن ولكن يطاردهما الفنان عمرو عبدالجليل الذي يجسد دور عفريت ويحاول إفساد قصة حبهما.

يذكر أن “الإنس والنمس” قصة وإخراج شريف عرفة وبطولة محمد هنيدي، منة شلبي، عمرو عبد الجليل، صابرين، بيومي فؤاد، سليمان عيد، عارفة عبد الرسول، دنيا ماهر ومحمود حافظ.

اقرأ أيضا

بيومي فؤاد لـ “في الفن”: حالتي الصحية أفضل الآن… وحب الناس أسعدني

أحمد السقا يعود للسينما بـ4 أفلام… تعرف عليها

حسن أبو الروس يعتذر عن جملة في أحدث أغانيه “كل الناس”

#حدث_بالفعل: “حب” أم “وهم”؟! … محمد القصبجي “عاشق” أم كلثوم التي لم تحب سوى نفسها

خاص- مصطفى كامل بعد إصابته بكورونا: موجود في المستشفى من 4 أيام وأشعر بتكسير في جسمي

مصر الان محرك اخبارى و تخلي مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الفن و اخبار الفنانين : ظهور خاص لزوجة محمد هنيدي وأبنائه بعد أن أصبحوا في عمر الشباب (صور) او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار الفن -فى الفن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

الكلمات الدلائليه
اخبار الفن
اخبار الفنانين
اخبار المشاهير
اخر اخبار

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة