الإنتاج الحربي : إنتاج المدرعة سيناء 200 وتطوير الأسلحة والذخائر

البشاير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن المهندس محمد الدين مصطفى نائب رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للإنتاج الحربي والعضو المنتدب، أهم المنتجات الحربية الجديدة، التي قامت بانتاجها الوزارة، مضيفًا أنه تم تطوير عدد ضخم من الأسلحة والذخائر في إطار خطة الدولة لتعميق التصنيع المحلي، في مقدمة المنتجات إنتاج أول ألواح صلب مدرع، وهو ما يعد نقلة في امتلاك تكنولوجيا متطورة تدعم الصناعة العسكرية.

الإنتاج الحربي : إنتاج المدرعة سيناء 200 وتطوير الأسلحة والذخائر

وتم إنتاج المدرعة الحربية سيناء ٢٠٠ بالتعاون مع القوات المسلحة وإنتاج ذخائر مضادة للغواصات، وأخرى مضادة للمدرعات، فيما يمثل نقلة نوعية في انتاج الذخائر المصرية المحلية الصنع.

وتناول العرض الذي يواكب احتفال وزارة الإنتاج الحربي بمرور ٦٧ عامًا على إنتاج أول طلقة ذخيرة مصرية، منتجات عسكرية تم تطويرها وتعميق المكون المحلي فيها.

ونستعرض بالصور أبرز المنتجات المصرية الصنع التي تقدمها مصانع الإنتاج الحربي في إطار دورها الأصيل لتلبية احتياجات قواتنا المسلحة من الأسلحة والمعدات والذخائر.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة