قرار بمنع معلمات الأزهر بالإسكندرية من ارتداء الملابس الضيقة ووضع المكياج

محتوي بلس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نشرت إدارة التعليم الابتدائي في منطقة الإسكندرية الأزهرية، قرار صباح الأربعاء، والذي تضمن أن يتم منع معلمات الأزهر، من ارتداء الملابس الضيقة والقصيرة، وأيضا طالبوهم بعدم وضع المساحيق وأدوات التجميل داخل المعاهد.

كما يجب أيضا الالتزام بالزي المناسب، فيما تضمن ذلك القرار توجيه إلى جميع الطلاب، بشأن الالتزام بالزي الموحد بما يتناسب مع مكانة الأزهر الشريف، وجاء ذلك بناء على تعليمات قطاع المعاهد الأزهرية.

فيما وجه في وقت سابق، الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، بيان إلى عمداء الكليات، بشأن منع الطلاب أصحاب الملابس غير اللائقة التي تتنافى مع التقاليد والأعراف الجامعية، من دخول الامتحانات بكليات القاهرة والأقاليم.

كما قررت الجامعة أيضا، بأن يتم منع دخول الطلاب الذين يرتدون الملابس الممزقة، والتي لا تليق مع المنتسبين إلى الأزهر، من دخول الجامعي، وحذروا أيضا من عدم ارتكاب بعض السلوكيات الخاطئة، ليكونوا قدوة للجامعات الأخرى.

ومنعت جامعة الأزهر، جميع الطلاب الذين يرتدون السلاسل، أو الأساور الذهبية، أو البناطيل المقطعة أو الذين يحلقون شعر رأسهم على طريقة القزع، من دخول الحرم الجامعي، وذلك حتى لا يتطور الأمر إلى الفصل من الجامعة.

وكشفت الجامعة من خلال بيان لها في وقت سابق، انه سيتم منح الطالب الممنوع من الدخول مهلة أسبوع، وذلك قبل أن يتم منعه من الوجود في الجامعة بشكل نهائي، وبالأخص إن الهدف من تلك القرارات تكون للعمل على عودة الانضباط بين الطلاب.

قرار المنطقة الأزهرية

قرار المنطقة الأزهرية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محتوي بلس ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محتوي بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة