للمرة السادسة.. رئيس فلسطين يلتقي البابا فرنسيس

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يلتقي البابا فرنسيس، بابا الكنيسة الكاثوليكية، غدا الخميس، الرئيس الفلسطيني محمود عباس، لبحث أخر تطورات القضية الفلسطينية.

واللقاء المنتظر بين عباس والبابا فرنسيس هو السادس من نوعه منذ تولي بابا الفاتيكان البابوية، حسبما أفادت وكالة "نوفا" الإيطالية للأنباء.

وقام البابا فرنسيس بعقد اجتماع مساء أمس الثلاثاء مع عيسى جميل محمود، السفير الفلسطيني في الفاتيكان، للتحضير لزيارة الرئيس الفلسسطيني.

ومن المقرر أن يرافق الرئيس الفلسطيني خلال زيارته للفاتيكان الخارجية الفلسطيني رياض المالكي وقاضي قضاة فلسطين محمود الهباش وسفيرة فلسطين في روما عبير عودة وعدد من المسئولين الفلسطينيين.

وكان الرئيس الإيطالي سيرجيو ماتريلا ورئيس الوزراء الإيطالي ماريو دراجي قد التقيا أمس الثلاثاء الرئيس الفلسطيني والوفد المرافق له.

و أعلنت الرئاسة الإيطالية أن "غداء عمل انعقد مع الضيف الفلسطيني بحضور وزير الخارجية الإيطالي لويجي دي مايو.

ووفق وكالة الأنباء الرسمية الفلسطينية، “أطلع الرئيس نظيره الإيطالي على آخر تطورات القضية الفلسطينية والجهود السياسية المتعلقة بالقضية الفلسطينية”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة