الرئيس اليمني يوجه باستمرار العمليات العسكرية ضد مليشيات الحوثي

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وجه الرئيس اليمني حكومة بلاده بتقديم كافة أوجه الدعم لمواصلة العمليات العسكرية ضد مليشيات الحوثي التي تقف عائقاً أمام السلام.

وقال الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، الخميس، إن مليشيات الحوثي ومن خلال أعمالها العدوانية والجرائم ضد المدنيين تثبت للعالم أجمع عدم رغبتها في السلام وايقاف الحرب.

وأجرى هادي هاتفية منفصلة بوزير الدفاع اليمني الفريق الركن محمد المقدشي، ورئيس أركان الجيش اليمني الفريق الركن صغير بن عزيز، ومحافظ مأرب اللواء سلطان العرادة، بحسب وكالة "سبأ" الرسمية.

 وأكد الرئيس اليمني أن مليشيات الحوثي تعمل وبكل وضوح على تنفيذ أجندات إيران في المنطقة من أجل زعزعة الأمن والاستقرار وتهديد الملاحة الدولية.

واطلع الرئيس هادي على سير العمليات العسكرية التي يخوضها الجيش اليمني والمقاومة المشتركة ضد المليشيات الحوثية المدعومة إيرانياً في جبهات القتال بمحافظات مأرب وشبوة والجوف وتعز.

وثمن هادي جهود التحالف العربي الداعم للشرعية بقيادة ، كما أشاد بالمواقف المشرفة التي يجسدها أفراد الجيش والمقاومة اليمنية في ميادين القتال دفاعاً عن الأمن والاستقرار وأعراض وكرامة أبناء اليمن من شرور هذه العصابة الباغية.

وأكد على أهمية بذل الجهود وحشد الطاقات والاهتمام النوعي بالتأهيل القتالي للقوات لمواجهة المليشيات الحوثية، وتخليص الوطن من شرورها وجرائمها التي ترتكبها من خلال استهدافها المستمر بمختلف الأسلحة الثقيلة والمتوسطة ضد المدنيين والنازحين في محافظة مأرب وباقي المحافظات اليمنية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة