محافظ الإسكندرية يستقبل قنصل عام بمارسيليا

البشاير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الإسكندرية نسرين العاصي

*محافظ الإسكندرية يستقبل قنصل عام بمارسيليا لمناقشة تفعيل الاتفاقيات بين مدينة الإسكندرية وأقاليم جنوب فرنسا*

 

 

استقبل اللواء/ محمد الشريف محافظ الإسكندرية، بمكتبه، السيدة السفيرة/ هايدى سرى قنصل عام مصر بمارسيليا، وذلك في زيارتها الأولى لديوان عام محافظة الإسكندرية، لبحث سبل التعاون.

 

ورحب محافظ الإسكندرية بقنصل عام مصر بمارسيليا. مؤكداً دعمه لجميع الجهود التي تبذلها الدولة لتوطيد التعاون والعلاقات مع دولة فرنسا.

وأشار المحافظ إلى أن اللقاء تضمن طرح عدد من المقترحات لزيادة تفعيل الاتفاقيات التى تم توقيعها من قبل بين محافظة الإسكندرية وأقاليم جنوب فرنسا فى مجالات التبادل التجارى و الاقتصادى، وإضافة مجالات جديدة للتعاون.

 

يأتي ذلك فى إطار جهود الدولة للانتقال إلى موارد الخضراء أو ما يسمى بالتحول الأخضر، وكذلك التحول الرقمى وتطبيق فكرة المدن الذكية، وحرصها على توطيد العلاقات الاقتصادية مع شركاء التنمية متعددي الأطراف والثنائيين، ووضع خطط التعاون المستقبلية بما يعزز أجندة الدولة التنموية التي تتسق مع أهداف التنمية المستدامة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة