السفارة البريطانية في القاهرة تكشف موعد زيارة الأمير تشارلز وزوجته إلى

مصر اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف نيل ميكليب، المستشار السياسي والاقتصادي لسفير بريطانيا في القاهرة، تفاصيل زيارة الأمير تشارلز وزوجته كاميلا إلى . وقال ميكليب خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية شافكي المنيري، ببرنامج التاسعة المذاع عبر القناة الأولى المصرية، مساء الخميس، إن الأمير تشارلز وزوجته كاميلا سوف يزوران مصر في  18 نوفمبر الجاري. وأضاف المستشار السياسي والاقتصادي لسفير في القاهرة، أن هذه الزيارة هي أرفع زيارة يمكن أن يقوم بها عضو في الأسرة الملكية لأي بلد في العالم، مؤكدًا أنها مؤشر على مدى الاحترام التي تكنه بريطانيا إلى مصر، معقبًا: شرف كبير أن نزور مصر ونلتقي بشعبها.

وأشار المستشار السياسي والاقتصادي لسفير بريطانيا في القاهرة، إلى أن هذه الزيارة تأتي لعدة أسباب، أولها رغبة زوجة تشارلز بزيارة المنطقة، ثانيًا أنه تم الانتهاء من القيود التي فرضتها جائحة ، وثالثًا بسبب مؤتمر المناخ المنعقد في جلاسكو الاسكتلندية، حيث شهد الأمير تشارلز الجلسة الافتتاحية لتصبح مصر شريكة للمملكة المتحدة في قمة المناخ والجهود التي تُبذل على المستوى الدولي للحفاظ على مناخ الكرة الأرضة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

الرئاسة المصرية تكشف تفاصيل لقاء السيسي ورئيس وزراء بريطانيا ومستشار النمسا

ماكرون يشن هجوما حاداً على الولايات المتحدة وبريطانيا وأستراليا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة