وانت نازل خلي بالك : كثافات مرورية بالدائري ورمسيس ومدينة نشر

البشاير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتب – البشاير

قراء البشاير الكرام ننشر لكم أخبار المرور صباح الثلاثاء الموافق 24 نوفمبر حيث شهدت شوارع وطرق محافظتي القاهرة والجيزة كثافات مرورية متوسطة.

محور 26 يوليو

شهدت الحركة بمحور 26 يوليو في الطريق القادم من أكتوبر والشيخ زايد، فى اتجاه ميدان لبنان، كثافات مرورية متحركة وكذلك على الطريق الدائري.

الطريق الدائري

شهد الطريق الدائري كثافات متحركة بنزلة شارع البحر الأعظم وصولا إلى منطقة الدقي حتى ميدان الجلاء تباطؤ في حركة السيارات، وبعض الكثافات أعلى دائري المريوطية للمتجه من الصحراوي حتى مناطق الجيزة.

وكذلك بطريق الفيوم الصحراوى، حتى حدائق الأهرام وصولا إلى ميدان الرماية.

شارع رمسيس

كما شهد شارع رمسيس في اتجاه العباسية كثافات مرورية متحركة وسيولة بالاتجاه لأخركما شهدت كثافات بطريق صلاح سالم، خاصة في منطقة نفق العروبة واتجاه المطار، وكذلك الأمر في كوبري أكتوبر القادم من الجيزة نحو القاهرة.

محاور ومداخل مدينة نصر

وشهدت محاور ومداخل مدينة نصر كثافات مرورية متوسطة خاصة من بداية طريق المنصة وحتى أول عباس، وامتدت الكثافات حتى محور التجمع الخامس وكذلك الأمر للمتجه من ميدان التحرير إلى مدينة نصر وبمحور النصر وصولا إلى المنصة.

وظهرت كثافات متحركة بشارع عباس العقاد والطيران وميدان رابعة وصولا إلى الدائري.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة