| التعليم يكشف حقيقة واقعة التسمم في المدارس

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نفى الدكتور طارق شوقي التربية والتعليم والتعليم الفني، وجود حالة تسمم واحدة بالمدارس أو طالب يتلقى علاجا، مشيرا إلى أن التغذية المدرسية تسير بانتظام وعلى أعلى مستويات الجودة.

اقرأ أيضا | التعليم تتيح تطبيقًا للمعلمين الراغبين فى العمل بامتحانات الثانوية العامة

وأكد وزير التعليم عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي " الأربعاء، أنه تم مع والمحافظين ومديري مديريات التعليم والصحة، وتبين أن كل ما تم تداوله هو حالات اشتباه أو ادعاء، وتتولى الأجهزة الرقابية التحقيق.


وكان عدد من طلاب مدرسة شركة السكر الابتدائية بنجع حمادي بمحافظة قنا، وعدد من طلاب مدارس "الكوم الأحمر والكداليك والسلام وعرب مطير" بمحافظة أسيوط، تعرضوا لحالة إعياء؛ إثر تناولهم الوجبة المدرسية، وتم نقلهم إلى المستشفيات لتلقي العلاج اللازم، وتم التأكد من خروجهم جميعًا بعد الاطمئنان على صحتهم.

 

في سياق منفصل، أعلنت ، قيامها بإتاحة إلكتروني على موقعها الرسمي، وذلك من أجل تسجيل بيانات المعلمين الذين لديهم الرغبة باالعمل في امتحانات للعام الدراسي الحالي، بوظيفة "رئيس لجنة سير ومراقب أول ورئيس مركز توزيع أسئلة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة