امتحانات الصف الثالث الإعدادي .. إليكم مواعيدها وطريقة عقدها

محتوي بلس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نشر وزير التربية والتعليم، والتعليم الفني، الدكتور طارق شوقي، بيان كشف من خلاله عن موعد امتحانات الصف الثالث الإعدادي وطريقة عقدها، وكشف بأن الامتحانات ستعقد في يوم 15 يناير المقبل، وستعقد في لجان مؤمنة ومراقبة بشكل جيد.

وأكد بأن الامتحانات ستعقد وسط الإجراءات الوقائية المشددة لمواجهة فيروس كورونا، وفي إطار الحفاظ على سلامة الطلاب والمعلمين، ويتم ذلك عن طريق تعقيم جميع اللجان الامتحانية بشكل مستمر، قبل وبعد الامتحانات.

وأضاف الدكتور طارق شوقي، أنه تم توفير العديد من المنصات التعليمية، قبل موعد امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2022، ويمكن للطلاب الاستفادة منها ومنها بنك المعرفة المصري، وقناة مدرستنا، ومنصة البث المباشر.

فيما تحرص الوزارة على توفير كافة المقررات الدراسية إلكترونيا، على موقعها الإلكتروني، وكشف التربية والتعليم، بأن الامتحانات ستعقد ورقيا في لجان مؤمنة جيدا على مستوى المديريات التعليمية وبالتنسيق مع الإدارات.

كما ستتابع الوزارة عقد الامتحانات على مستوى الجمهورية، وذلك لتطبيق الالتزام بجميع الإجراءات الوقائية في اللجان الامتحانية، كما حث وزير التعليم جميع الطلاب في مختلف الصفوف والمعلمين وأعضاء هيئة التدريس، بضرورة الاستفادة والوصول للبرمجيات الحسابية مجانا من هنــــــــــــــــــــــــــا.

ويعتبر ذلك هو آلة حاسبة فائقة، ولغة ترميز لكل مواد الرياضيات والعلوم والهندسة، لحوالي خمسة آلاف وظيفة تتيح كل شيء بدء من حل المعادلات إلى التصور ثلاثي الأبعاد للبيانات والوظائف إلى التعلم الآلي إلى إنشاء التطبيقات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محتوي بلس ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محتوي بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة