مواعيد صرف مرتبات ديسمبر 2021 .. تعلنها

محتوي بلس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت وزارة المالية، عن مواعيد صرف مرتبات ديسمبر 2021، للعاملين في الجهاز الإداري للدولة، حسب الكتاب الدوري الصادر من الوزارة في شهر سبتمبر الماضي، وسيتم بدء الصرف من يوم الأربعاء الموافق 22 ديسمبر المقبل، حتى يوم 28 ديسمبر المقبل.

فيما انتهت جميع الوزارات والمصالح والمديريات، التي تكون تابعة للجهاز الإداري للدولة، من صرف مرتبات العاملين بالدولة عن شهر نوفمبر الحالي، فكان يوم 29 نوفمبر هو اليوم الأخير لصرف المرتبات للمتخلفين عن الصرف خلال الأسبوع الماضي.

كما صرفت يوم الثلاثاء الماضي، ما يقرب من 33 وزارة مرتبات شهر نوفمبر للعاملين بها، وتم الصرف لعدد من الوزارات، ومنها الصحة والسكان والتضامن الاجتماعي والتموين والتجارة الداخلية والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والقوى العاملة.

وأيضا وزارات الإنتاج الحربي والهجرة وشئون المصريين بالخارج، والداخلية والثقافة والآثار، والأوقاف والطيران المدني والسياحة، والبترول، أما يوم الأربعاء الماضي، تم صرف المرتبات لحوالي 20 وزارة وجهة حكومية.

ويكون منهم وزارات التعليم العالي والتنمية المحلية، والعدل والكهرباء والطاقة المتجددة، والتخطيط والمتابعة الاقتصادية والهيئة العامة للاستثمار، والتهاون الدولة والتربية والتعليم، والزراعة واستصلاح الأراضي، والشباب والرياضة والمالية والري والموارد المائية.

وصرف للعاملين في 13 وزارة وجهة حكومية يوم الخميس الماضي، مرتبات شهر نوفمبر ومنها أجهزة المركزي للتعبئة والإحصاء والتنظيم والإدارة والمحاسبات، مؤسسة الأزهر الشريف ودار الإفتاء المصرية، هيئات النيابة الإدارية، وقضايا الدولة، ومجلس الدولة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محتوي بلس ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محتوي بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة