: التعليم تصدر إجراءات هامة لمواجهة متحور الجديد

محتوي بلس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أصدرت مديريات التربية والتعليم، والتعليم الفني، إجراءات هامة لمواجهة متحور الجديد، ووجهتها إلى جميع لمدارس على مستوى الجمهورية، وجاء ذلك في إطار خطة الوزارة للحفاظ على سلامة الطلاب، والمعلمين من المتحور الجديد.

وشددت المديريات على جميع المدارس بتنفيذ هذه التعليمات بدقة، مع ضرورة الحفاظ على التباعد الاجتماعي بين الطلاب والمعلمين، وضرورة غسل الأيدي بصفة مستمرة، ويجب إتباع الإجراءات الاحترازية لمواجهة تفشي الفيروس الوبائي.

أهم الإجراءات التي أصدرتها التعليم لمواجهة متحور كورونا الجديد:

  • ضرورة مخاطبة كافة المدارس، بضرورة تمكين الإجراءات الاحترازية للوقاية من متحور كورونا الجديد، ووصفته وزارة الصحة والسكان المصرية بالمتحور المقلق.
  • تمكين كل الطلاب بجميع المراحل الأساسية، من غسل الأيدي بصفة مستمرة طوال الدراسي.
  • توجيه جميع المدارس بمتابعة الطلاب الوافدين والعائدين، من خارج جمهورية العربية.
  • مخاطبة كافة المدارس، بضرورة تقليل التجمعات الكبيرة للطلاب غير اللازمة داخل المبنى الدراسي، ويجب التنبيه للحفاظ على مسافة مناسبة بين الطلاب.
  • ضرورة مخاطبة المدارس باتباع العادات الصحية، خلال العطس، مع استخدام المناديل الورقية.

وأضافت المديريات من خلال البيان الرسمي الذي تم طرحه، أنه تم التأكيد على جميع الإدارات التعليمية، بضرورة تنفيذ خطة وزارة التربية والتعليم، ووزارة الصحة والسكان لمواجهة فيروس كورونا، وما نتج عنه من متحوري دلتا وأوميكرون، والمتابعة المستمرة للاطمئنان على الطلاب والعاملين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محتوي بلس ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محتوي بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة