الصحة: فتح باب التسجيل لجرعة تعزيزية للفئات الأكثر تأثراً بكورونااليوم السبت، 4 ديسمبر 2021 10:43 مـ   منذ 43 دقيقة

الصباح العربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال حسام عبد الغفار المتحدث باسم ، إنه تم الإعلان عن الجرعة التعزيزية للفئات الأكثر عرضة لشدة المرض من كبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة، والفئات الأكثر تعرضاً للإصابة من الأطقم الطبية، وخلال أيام سيتم فتح باب التسجيل على الموقع، وسيتم استخدام كل اللقاحات المتاحة لدينا في الجرعة التعزيزية.

وأضاف خلال مداخلة مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج "كلمة أخيرة" الذي يذاع على "on": "هناك نصف مليون طفل أقل من 18 سنة تم تسجيلهم في منظومة اللقاحات، وعدد من تلقوا اللقاح، تخطوا الـ262 ألفا، وهو كبداية رقم جيد للغاية، وقد لا نحتاج أن نتحرك للمدارس، لأن هناك استجابة كبيرة من أولياء الأمور فيما يتعلق بتلقيح أبنائهم".

وقال: "هناك تواصل مستمر مع الدول التي أعلنت إيقاف الطيران المباشر مع ، وسويسرا أعلنت فتح الطيران المباشر مع مصر، وهذه الخطوة تتويج لجهود وزارة الصحة في مصر، لأن مصر انتهجت نهجاً اتسم بالشفافية في الوضع الوبائي".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة