الرئيس يهنئ بمناسبة الوطني الخمسين

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قدم الرئيس عبد الفتاح التهنئة لدولة العربية المتحدة بمناسبة الوطني وذلك عبر صفتحه الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي "".

 

وقال السيسي في تدوينته "يسعدني أن أتقدم، باسمي وباسم شعب ، بالتهنئة لدولة الإمارات العربية المتحدة، شعبًا وقيادة، بمناسبة العيد الوطني الخمسين".

وأضاف الرئيس: "لقد قدمت دولة الإمارات، على مدار السنوات الماضية، نموذجًا فريدًا من نوعه في التنمية والعمران والتحديث التكنولوجي".

 

وتابع السيسي "وإنني إذ أهنئ شعب الإمارات العزيز بهذه المناسبة الغالية، أؤكد أن علاقاتنا تشهد مزيدًا من القوة والمتانة، وسنواصل معا تعزيزها بما يحقق مصالح شعبينا وأمتنا".

اقرأ أيضًا: الرئيس السيسي يؤكد أهمية تطبيق المعايير الموضوعية والحيادية لانتقاء أفضل العناصر لكلية الشرطة

وفي سياق آخر تفقد الرئيس عبـد الفتاح السيسي، منذ قليل، أكاديمية الشـرطة، وكـان فـي اسـتقباله، محمـود توفيـق وزيـر الداخليـة، وعـددًا مـن قيادات أكاديمية الشـرطة ووزارة الداخلية.

 

وصرح السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بأن الرئيس حضر اختبارات كشف الهيئة للطلبة الجدد المتقدمين للالتحاق بكلية الشرطة.

 

 وأكد على أهمية المعايير الموضوعية المجردة، والحيادية التامة لانتقاء أفضل العناصر للالتحاق بكلية الشرطة، وذلك لإعداد جيل قادر على حمل رسالة الأمن والوفاء بالتطلعات الملقاة عليهم.

اقرأ أيضََا: عاجل | رسالة هامة من وزارة التربية والتعليم لطلاب الثانوية العامة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة